رذاذ الشعر سي
(0)
  • حسم 50%
رذاذ الشعر سي
رذاذ الشعر سي

رذاذ الشعر سي

(0)

242 ﷼
121 ﷼

هدية فاخرة
هدية فاخرة
احصل على مجموعة هدايا مميزة مجانية مع كل عملية شراء تزيد عن 850 ريال سعودي.
رذاذ شعر بعطر ناعم، يرتقي بتجربتك مع عطر سي إلى أبعاد استثنائية من الأناقة. يحمل هذا البخّاخ نفحةً عطريةً خفيفةً تغمر الشعر برائحة ناعمة ويمكن التعطّر به مع سي أو دو بارفان أو سي أو دو تواليت للتألق بعبير يدوم طويلاً.

يُعتبر عطر سي أصدق تعبير عن الأنوثة العصرية، إذ يكتنف تزاوجاً منقطع النظير بين الرقي والقوة والروح المتحرّرة. يعيد هذا العطر ابتكار نفحة الشيبر الكلاسيكية، فيزيّنها بنكتار الكشمش الأسود التي تترك مكانها شيئاً فشياً لنغمات الزهور الخفيفة. وتزيد قاعدته الزاخرة بمسك الخشب الأشقر على نعومته أضعافاً، كما تضفي عليه نفحة ترابية تغلّفه بروح من التميّز والجاذبية.
ALCOHOL AQUA / WATER DIPROPYLENE GLYCOL CAPRYLIC/CAPRIC TRIGLYCERIDE PARFUM / FRAGRANCE TRIETHYL CITRATE BENZYL SALICYLATE BENZYL ALCOHOL POLYGLYCERYL-10 LAURATE BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE ETHYLHEXYL SALICYLATE LINALOOLGERANIOL HYDROXYCITRONELLAL HEXYL CINNAMAL LIMONENE CINNAMYL ALCOHOL ARGANIA SPINOSA KERNEL OIL CAPRYLIC/CAPRIC GLYCERIDES CITRONELLOL ALPHA-ISOMETHYL IONONE EUGENOL CI 14700 / RED 4 ROSA CANINA FLOWER EXTRACT CI 15510 / ORANGE 4 CI 60730 / EXT. VIOLET 2