كونسيلر باور فابريك

كونسيلر سائل ذو تغطية عالية يدوم طويلاً بلمسة نهائية مخملية بدون لمعان.

(0)
  • حسم 50%
كونسيلر باور فابريك
كونسيلر باور فابريك
كونسيلر باور فابريك
كونسيلر باور فابريك
كونسيلر باور فابريك

كونسيلر باور فابريك

كونسيلر سائل ذو تغطية عالية يدوم طويلاً بلمسة نهائية مخملية بدون لمعان.
(0)

242 ﷼
121 ﷼

1
1 اختر اللون
لا نتائج بحث
هدية فاخرة
هدية فاخرة
احصل على مجموعة هدايا مميزة مجانية مع كل عملية شراء تزيد عن 850 ريال سعودي.
اكتشفي الكونسيلر السائل الجديد باور فابريك: الصفات القابلة للمزج لكريم الأساس جنبًا إلى جنب مع تغطية الكونسيلر. توفر هذه التركيبة الرقيقة والمريحة شعوراً بالجلد الثاني ، وتغطي عيوب البشرة مثل الهالات السوداء والاحمرار والعيوب لإعطاء بشرة مشرقة وصحية المظهر.

يمتزج المنتج طويل الأمد بسهولة ويبقى مريحًا على البشرة طوال اليوم دون تكتل أو تجعد. مع لمسة نهائية مخملية غير لامعة ، استخدميها بمفردها للحصول على مكياج أخف أو مع كريم الأساس السائل باور فابريك الحائز على جائزة للحصول على مظهر مثالي لا تشوبه شائبة. متوفر بـ 20 درجة.

بالإضافة إلى ذلك ، تسمح أداة التطبيق متعددة الاستخدامات بتقنيات تطبيق مختلفة ، من المزج على مساحات كبيرة من الوجه إلى التغطية المستهدفة لعيوب معينة. مثالي أيضًا للارتداء على الجفن كأساس لظلال العيون أو تحديد العيون.

الميزات والفوائد:

تغطية كاملة في تمريرة واحدة
يخفي العيوب من الهالات السوداء إلى الاحمرار
سهل المزج
مخمل
قوام رقيق
إحساس الجلد الثاني
يمكن استخدامه كأساس لظلال العيون
تغليف محمول
قضيب نحيف
لإشراق دافئ: امزجي مع كريم الأساس.
لتوهج خفيف: استخدمه لإبراز.
لإشراقة صحية: استخدميه كأحمر خدود.

جهاز تطبيق متعدد الاستخدامات:
استخدمي الطرف المدبب للردود المستهدفة
استخدمي السطح المستوي لإخفاء وتغطية منطقة أكبر

نصيحة وراء الكواليس:
للاستخدام مع فرش ارماني او اطراف الاصابع. ملحق مثالي لخزانة بشرة جورجيو أرماني. ابتكر العديد من الإطلالات باستخدام سائل شفاف: امزجيه مع لوشن الجسم ، ضعيه على المناطق لإبرازها أو استخدميه على الجفون كقاعدة متوهجة.
●AQUA / WATER ● UNDECANE ● DIMETHICONE ● GLYCERIN ● TRIDECANE ● POLYGLYCERYL-4 ISOSTEARATE ● PENTYLENE GLYCOL ● CETYL PEG/PPG-10/1 DIMETHICONE ● HEXYL LAURATE ● MAGNESIUM SULFATE ● DISTEARDIMONIUM HECTORITE ● TOCOPHEROL ● ACETYLATED GLYCOL STEARATE ETHYLHEXYLGLYCERIN ● TRIHYDROXYSTEARIN ● CELLULOSE GUM ● HELIANTHUS ANNUUS SEED OIL / SUNFLOWER SEED OIL ● PENTAERYTHRITYL TETRA-DI-T-BUTYL HYDROXYHYDROCINNAMATE ● ISOBUTANE ● ACRYLONITRILE/METHYL METHACRYLATE/VINYLIDENE CHLORIDE COPOLYMER ● DISODIUM STEAROYL GLUTAMATE ● ALUMINUM HYDROXIDE ● [+/- MAY CONTAIN CI 77891 / TITANIUM DIOXIDE ●CI 77491, CI 77492, CI 77499 / IRON OXIDES ● ]