فاونديشن مايسترو فيوجن

فاونديشن ثوري لبشرة مثالية

(0)
  • حسم 50%
فاونديشن مايسترو فيوجن
فاونديشن مايسترو فيوجن
فاونديشن مايسترو فيوجن
فاونديشن مايسترو فيوجن
فاونديشن مايسترو فيوجن
فاونديشن مايسترو فيوجن

فاونديشن مايسترو فيوجن

فاونديشن ثوري لبشرة مثالية
(0)

408 ﷼
204 ﷼

2
2 اختر اللون
لا نتائج بحث
هدية فاخرة
هدية فاخرة
احصل على مجموعة هدايا مميزة مجانية مع كل عملية شراء تزيد عن 850 ريال سعودي.
عزّزي إشراق بشرتك مع الفاونديشن السائل المحسِّن الذي يضفي توهجاً طبيعياً على بشرتك. يتميّز فاونديشن مايسترو السائل بتركيبة تعمل بتقنية فيوجن، كما أنّه مستمد من عالم الأزياء فيتمتّع بقوام خفيف يمنحك إطلالة طبيعية مستوحى من قماش الأورغانزا. لا يُعتبر مايسترو مجرد فاونديشن غير لامع أو مستحضر يمنحك بشرة مثالية فحسب، بل يجمع فوائد المستحضرَين معاً: - زيوت خالية من المياه: إطلاق تدريجي بنسبة 60% للزيوت الشفّافة غير الدهنية التي تمنح لمسة منعشة، تأثيراً غير دهني ولوناً نقياً. - أصباغ بنسبة 11% لبشرة مثالية. لا يُشكل طبقات سميكة إذ يخلو من البودرة. - تطبيق سهل وسريع. - مزايا إضافية: يصبح سطح البشرة مثالياً بفضل الجزيئات الناعمة التي توفّر أرقّ طبقة مصحّحة للشوائب وقواماً استثنائياً يناشد الحواس. يحتوي على زيت زهرة اللوتس، المعروف بخصائصه التي تكافح الجذور الحرّة.
نصائح حول طريقة التطبيق: • تُرّج العبوّة جيداً وتُطبّق ثلاث قطرات على راحة اليد. • يُدمج الفاونديشن من منتصف الوجه إلى الأطراف بحركات سريعة وانسيابية. يجب التركيز على منتصف الوجه حيث تكثُر الشوائب أثناء تطبيق المستحضر. • يُدمج من منتصف الجبين إلى الصدغَين، من الأنف على طول الخدّين باتجاه الأذنين، ومن ثمّ من الذقن صعوداً على طول خطّ الفكّ. تُستخدم القطارة لوضع كمية من الفاونديشن على ظهر اليد وتُطبّق باستخدام الإصبع. تُكرّر عمليّة التطبيق، حتّى الوصول إلى مستوى التغطية المطلوب. نصيحة الخبراء: استخدميه حين ترغبين في تطبيق مكياج طبيعي وأضيفي مستحضر فلويد شير إليه للتمتّع بالتوهّج الذي توفّره مستحضرات أرماني.
●Cyclohexasiloxane ● Dimethicone ● Isododecane ● Alcohol Denat. ● Vinyl Dimethicone/Methicone Silsesquioxane Crosspolymer ● Ethylhexyl Methoxycinnamate ● Phenyl Trimethicone ● Acrylates/Polytrimethylsiloxymethacrylate Copolymer ● Peg-10 Dimethicone ● Disteardimonium Hectorite ● Nelumbium Speciosum Extract / Nelumbium Speciosum Flowerextract ● Limonene ● Benzyl Salicylate ● Synthetic Fluorphlogopite ● Linalool ● Benzyl Alcohol ● Propylene Carbonate ● Caprylic/Capric Triglyceride ● Parfum / Fragrance ● Disodium Stearoyl Glutamate ● Citrus Aurantium Amara Flower Oil / Bitter Orange Flower Oil ● Butylphenyl Methylpropional ● Aqua / Water ● Aluminum Hydroxide ● Hexyl Cinnamal. May Contain: Ci 77891 / Titanium Dioxide ● Ci 77491 ● Ci 77492 ● Ci 77499 / Iron Oxides