قارورة إعادة التعبئة من فاونديشن كوشن ماي أرماني تو غو

جوهر في الفاونديشن كوشن مع عامل الحماية من الشمس 23

(0)
قارورة إعادة التعبئة من فاونديشن كوشن ماي أرماني تو غو
قارورة إعادة التعبئة من فاونديشن كوشن ماي أرماني تو غو
قارورة إعادة التعبئة من فاونديشن كوشن ماي أرماني تو غو
قارورة إعادة التعبئة من فاونديشن كوشن ماي أرماني تو غو

قارورة إعادة التعبئة من فاونديشن كوشن ماي أرماني تو غو

جوهر في الفاونديشن كوشن مع عامل الحماية من الشمس 23
(0)

220 ﷼

1
1 اختر اللون
لا نتائج بحث

اكتشفي مستحضر ماي أرماني تو غو الجديد، وهو فاونديشن كوشن لا يُضاهى من أرماني متوفر الآن في عبوة بتصميم حصري من وحي رأس السنة الصينية، يتميّز بتغطية قابلة للتعزيز وترطيب يدوم لمدة 18 ساعة لتوفير إطلالة متوهّجة من وحي إطلالات المشاهير، ويأتي في عبوة تتوفّر بأربعة تصاميم فاخرة وبسهولة استخدام أكبر. متوفّر بـ5 ألوان. بات فاونديشن كوشن ماي أرماني تو غو الجديد مستحضراً لا يُضاهى - تصميم لا يُضاهى: أُعيد ابتكار مستحضر الوجه في 4 تصاميم حمراء جديدة مميزة من وحي مجموعة الهوت كوتور من جورجيو أرماني وتحمل اسم لاكر وإيفيتو بايثون وروج مالاكيت وكريستالز. - تجربة لا تُضاهى: أُعيد تصميمه للنساء اللواتي هنّ على عجلة من أمرهنّ، إذ يوفّر المغناطيس المخفي حركة فتح وإغلاق سهلة. بالإضافة إلى ذلك، أصبح بإمكانك فتح العلبة بزاوية من 180 درجة، لاستخدام المرآة بالكامل ولتطبيق أسهل من جميع الزوايا. بعد كل استعمال، تُحفظ إسفنجة التطبيق في المكان المخصّص لها المدمج في التصميم الجديد القابل لإعادة التعبئة. - أداء لا يُضاهى: تمنحك تركيبة فاونديشن كوشن ماي أرماني تو غو الأيقونية إطلالة متوهّجة فاخرة من وحي إطلالات المشاهير، إذ توفّر تغطية قابلة للتعزيز وترطيباً يدوم لمدة 18 ساعة وعامل حماية SPF 23 لبشرة متوهّجة وناعمة في أي زمان ومكان. اكتشفي مستحضر ماي أرماني تو غو الجديد، وهو فاونديشن كوشن لا يُضاهى من أرماني متوفر الآن في عبوة بتصميم حصري من وحي رأس السنة الصينية، يتميّز بتغطية قابلة للتعزيز وترطيب يدوم لمدة 18 ساعة لتوفير إطلالة متوهّجة من وحي إطلالات المشاهير.
متوفّر بـ5 ألوان.

فاونديشن ماي أرماني تو غو الجديد لا يُضاهى:
- تصميم لا يُضاهى: أُعيد ابتكار مستحضر الوجه الأيقوني هذا في عبوة بتصميم محدود الإصدار.
- تجربة لا تُضاهى: أُعيد تصميمه للنساء اللواتي هنّ على عجلة من أمرهنّ، إذ يوفّر المغناطيس المخفي حركة فتح وإغلاق سهلة. بالإضافة إلى ذلك، أصبح بإمكانك فتح العلبة بزاوية من 180 درجة، لاستخدام المرآة بالكامل ولتطبيق أسهل من جميع الزوايا. بعد كل استعمال، تُحفظ إسفنجة التطبيق في المكان المخصّص لها المدمج في التصميم الجديد القابل لإعادة التعبئة.
- أداء لا يُضاهى: تمنحك تركيبة فاونديشن كوشن ماي أرماني تو غو الأيقونية إطلالة متوهّجة فاخرة من وحي إطلالات المشاهير، إذ توفّر تغطية قابلة للتعزيز وترطيباً يدوم لمدة 18 ساعة وعامل حماية SPF 23 لبشرة متوهّجة وناعمة في أي زمان ومكان.

تُضغط إسفنجة التطبيق بلطف على الفاونديشن لالتقاط المستحضر، ومن ثمّ تربّت على البشرة مع الدمج. يمكن إضافة عدّة طبقات لتعزيز التغطية. عندما تفرغ العبوة القابلة لإعادة التعبئة، تُنزع عبر الضغط عليها نحو الأعلى وإخراجها من عبوتها. ثم يتم إدخال العبوة الجديدة المُعاد تعبئتها بكلتا اليدين في عبوتها من جديد. لا يجب استعمال أي فرشاة أخرى لتطبيق هذا المستحضر: إذ تم تطوير هذه التركيبة خصيصاً لتناسب إسفنجة تطبيق ماي أرماني تو غو.
●AQUA / WATER ● CYCLOPENTASILOXANE ● ISONONYL ISONONANOATE ● ALCOHOL DENAT. ● ETHYLHEXYL METHOXYCINNAMATE ● PHENYL TRIMETHICONE ● PEG-10 DIMETHICONE ● GLYCERIN ● BIS-PEG/PPG-14/14 DIMETHICONE ● SODIUM HYALURONATE ● PHENOXYETHANOL ● MAGNESIUM SULFATE ● ETHYLHEXYL HYDROXYSTEARATE ● TALC ● NYLON-12 ● DIMETHICONE ● LIMONENE ● BENZYL SALICYLATE ● BENZYL ALCOHOL ● LINALOOL ● PARFUM / FRAGRANCE ● DISTEARDIMONIUM HECTORITE ● DISODIUM STEAROYL GLUTAMATE ● BUTYLENE GLYCOL ● LITCHI CHINENSIS PERICARP EXTRACT ● BHT ● ALUMINUM HYDROXIDE ● HEXYL CINNAMAL ● [+/- MAY CONTAIN CI 77891 / TITANIUM DIOXIDE ● CI 77491, CI 77492, CI 77499 / IRON OXIDES ● CI 77163 / BISMUTH OXYCHLORIDE ● ]